ابحث في المحطة بأكملها معدات التكسير

ماليزيا 500 طن / ساعة خط تكسير البازلت

حالات التكسير 1190

العميل هو رئيس التعدين في مكان معين، ولديه بالفعل خط إنتاج خام الحديد، وهو عبارة عن خط إنتاج كبير لسحق البازلت، يتم تقديمه من قبل أقرانه بعد الفحص أو اختيار التعاون مع شركتنا. المعدات الرئيسية: الكسارة الفكية، الكسارة المخروطية ذات الأسطوانة الواحدة، الكسارة المخروطية الهيدروليكية متعددة الأسطوانات، الكسارة التصادمية، الغربال الاهتزازي وما إلى ذلك.

مقدمة البازلت

المكونات الرئيسية للبازلت هي السيليكا، وثالث أكسيد الألومنيوم، وأكسيد الكالسيوم، وأكسيد المغنيسيوم (وكمية صغيرة من أكسيد البوتاسيوم، وأكسيد الصوديوم)، والتي يكون محتوى السيليكا فيها أكثر، وهو ما يمثل حوالي خمسة وأربعين إلى خمسين بالمائة.

لدى العميل بالفعل خط إنتاج خام الحديد، وهو عبارة عن خط إنتاج كبير لسحق البازلت، تم تقديمه من قبل أقرانه بعد الفحص الذي اختار أخيرًا التعاون مع شركتنا. المعدات الرئيسية: الكسارة الفكية، الكسارة المخروطية ذات الأسطوانة الواحدة، الكسارة المخروطية الهيدروليكية متعددة الأسطوانات، الكسارة التصادمية، الغربال الاهتزازي وما إلى ذلك.

لإقامة تعاون فعال مع شركتك، يتم تقديم الأشخاص في نفس الصناعة والاتصال بهم، وقد تم استخدام معدات صديقي منذ ما يقرب من 3 سنوات، وتعمل بسلاسة وبجودة جيدة، وسيقوم فنيو المصنع بتذكيرك بالصيانة عبر الهاتف والبريد الإلكتروني بانتظام، مما يجعل إنتاجنا يعمل بشكل مستمر، ويمكن زيادة الإنتاج بشكل مطرد، وحالة الربح متفائلة نسبيًا. لذلك، أعتقد أنه من الحكمة جدًا التعاون مع شركتك. لقد قمنا بشراء كسارة فكية واحدة وثلاث كسارات مخروطية هيدروليكية ذات أسطوانة واحدة، وكانت النتيجة جيدة جدًا.

المنتجات ذات الصلة

جار التحميل…

已经 是 到 最后 一篇 内容 了!

الحالات ذات الصلة

جار التحميل…

已经 是 到 最后 一篇 内容 了!

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان تقديم أفضل تجربة لكم على موقعنا. إذا استمريتم في استخدام هذا الموقع فإننا نفترض أنكم تقبلون استخدامها
سياسة الخصوصية

OK
دردشة مفتوحة
1
مرحبا 👋
يمكننا مساعدتك؟

Search the whole station Crushing Equipment

Malaysia 500 t/h basalt crushing line

Crushing Cases 1560

The customer is a mining boss in a certain place, already has an iron ore production line, which is a large basalt crushing production line, introduced by peers after inspection or choose to cooperate with our company. Main equipment: jaw crusher, single-cylinder cone crusher, multi-cylinder hydraulic cone crusher, impact crusher, vibrating screen and so on.

Basalt introduction

The main components of basalt are silica, aluminum trioxide, calcium oxide, magnesium oxide (and a small amount of potassium oxide, sodium oxide), of which the silica content is more, accounting for about forty-five to fifty percent.

The customer already has an iron ore production line, which is a large basalt crushing production line, introduced by peers after inspection finally chose to cooperate with our company. Main equipment: jaw crusher, single cylinder cone crusher, multi-cylinder hydraulic cone crusher, impact crusher, vibrating screen and so on.

To establish effective cooperation with your company is introduced and contacted by people in the same industry, my friend’s equipment has been used for nearly 3 years, running smoothly and with good quality, and the factory’s technicians will remind the maintenance by phone and e-mail regularly, which makes our production run continuously, the output can be steadily increased, and the profit situation is relatively optimistic. Therefore, I think it is a very wise choice to cooperate with your company. We have purchased one Jaw Crusher and three Single Cylinder Hydraulic Cone Crushers, and the result is very good.

Related Products

loading…

已经是到最后一篇内容了!

Related Cases

loading…

已经是到最后一篇内容了!

We use cookies to ensure that we give you the best experience on our website. If you continue to use this site we will assume that you are happy with it.
Privacy Policy

OK
Open chat
1
Scan the code
Hello 👋
Can we help you?